“مُجمّع كلية الدعوة الإسلامية” يحيي الذكرى الخامسة لرحيل الشيخ جبري

أحيا “مُجمّع كلية الدعوة الإسلامية”، الذكرى السنوية الخامسة لرحيل الشيخ د. عبد الناصر جبري، في حضور لفيف من العلماء وديبلوماسيين وممثلي أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية، وحشد من طلاب وإداريّي مؤسسات الراحل.
والقيت عدة كلمات في المناسبة، اشادت بصاحب الذكرى ومناقبيته، وبدوره الوطني والإسلامي في لبنان والمنطقة.
من جهته، أكد نجل الراحل، الأمين العام لـ”حركة الأمة” الشيخ عبد الله جبري، أن “الشيخ الذي تبنّى خيار الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، التزم نهج الوحدة الإسلامية والتمسك بالمقاومة، رافضا كل الفتن التي تعيق جهادها من تطرف وتكفير وإرهاب”، مشيرا الى أن “الإرهاب التكفيري يتكامل مع الإرهاب الصهيوني، وهدفهما تمزيق الأمة وتشويه تاريخها الحضاري والإنساني”، معاهدا الجميع “باسم أبناء وطلاب ومُحبّي الشيخـ أن تبقى فلسطين كما كانت بالنسبة إليه البوصلة والعنوان الجامع للأمة، الذي تسقط أمامهما كل القضايا الصغيرة والهامشية”.
وفي الختام تمّ توزيع عدد من الدروع التكريمية باسم مؤسسات الشيخ جبري، كما تمّ تكريم طالبة التزمت لبس الحجاب الشرعي.



