“هيئة أبناء العرقوب” تشيد بتحرك الجيش ضدّ المحتكرين وتطالب بمحاكمتهم

رأت “هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا”، أنه “من وسط الظلمة الدامسة التي تلف البلاد، انطلقت مبادرة الجيش في مداهمة اوكار الاحتكار والنهب، والمتاجرة بمعاناة الناس في السوق السوداء”.
ولفتت الهيئة في بيان، الى أنه “تبين ان البلاد تعوم على بحيرات من المحروقات الراكدة في خزانات الاحتكار، المخبأة بحماية أزلام السلطة السياسية الفاسدة التي تعهدت على ما يبدو خنق الشعب حتى النفس الأخير”، معتبرة أن “مبادرة الجيش الى فكفكة قبضة احتكار المحروقات، لم تلق الدعم والمواكبة من السلطات المعنية، حيث لم يصدر حتى تاريخه اي قرار بتكليف الجيش، ودعم خطواته في هذه المهمة الوطنية”.
وتابعت: نؤيد مطالبة رئيس المؤتمر الشعبي (اللبناني) كمال شاتيلا، بـ”ضرورة دعم الجيش في حماية مصالح المواطنين، وتوسيع ملاحقة الأوكار الاحتكارية، وبخاصة مخازن شركات النفط والنهب في شتى المجالات الحيوية، وتحريك القضاء لمعاقبة اللصوص المحتكرين، والجهات الداعمة لهم التي تحمي جرائمهم المعادية للانسانية”.
وختمت: “إن التساهل مع هؤلاء المحتكرين والمجرمين الذين يخدمون مخطط انهيار البلاد وافلاسها، يعد جريمة تسهل للأعداء فرض مخططاتهم على لبنان”.



