مقالات

أميركا تقود عملية الإبادة في غزّة!


“المدارنت”/
أميركا هي التي تقود عملية الإبادة والتطهير العرقي في غزه، وهي التي تمولها من الالف الى الياء بأحدث انواع الأسلحة والذخائر. والدول العربية – بعيدا عن التغطيه السياسيه لافعالها ومشاركتها فى عملية الاباده –  مستمره فى اضفاء الشرعيه العربيه – الباطله – لأبشع عملية اباده فى التاريخ.
هذا الموقف الذى تتخذه الدول العربية، يسحب بذاته شرعية وجودها امام أعين الجماهير العربيه. لقد كشفت هذه الدول طبيعتها كاداه للصهيونيه ضد الوجود والهويه العربية وقضيتها المركزيه فلسطين.
الان وبكل الوضوح والفجور وعلى المكشوف: تعلن امريكا ومعها “اسرائيل” والدول التجزئه العربية، تعلن غزه كلها رهينه فى قبضتها. تقول امريكا من دون مواربه: ”لا بد من مقايضه: فاذا اردتم الحفاظ على ما تبقى من أطلال غزه بوقف الاباده. عليكم بالافراج عن الرهائن من دون شروط والتسليم بكل قائمة المطالب “الاسرائليه”.
بمعنى أن ما عجزت امريكا ان تحققه بالحرب تعمل على  تحقيقه بالتهديد باستكمال ابادة غزة. الدول العربية على جبهة “الوساطه” وعلى جبهة مجلس الامن، موافقه تماما على هذه المقايضه. القرار الاخير لمجلس الامن المقدم من المجموعه العربيه ينطلق من هذه المقايضه وكذلك دولتى الوساطه قطر ومصر.
المهم أن المقاومة، ترفض هذه القسمة بالمطلق. المطلوب من الجماهير العربية وبالذات الشباب العربي في كل الساحات، التعبير بكل الوسائل لدعم المقاومة ومساندتها ولا نترك المقاومة وحدها في  مواجهة جبهة الظلم.
المصدر: صفحة الكاتب على منصّة “ميتا”

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى