محليات سياسية
أمين عام “التنظيم الشعبي الناصري” أسامة سعد ينعى أحد قياداته

نعى الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، عضو اللجنة المركزية في التنظيم وأمين سر فرع الضاحية الجنوبية محمد طه رحال، متوجها بت”التعازي القلبية الحارة للعائلة والاصدقاء”.
وأكد سعد في بيان، أن “غياب الفقيد يعتبر خسارة كبيرة للعمل الوطني والاجتماعي والانساني”، مشيدا بـ”دوره المميز في العمل التربوي كمرب فاضل، قدم عمره من أجل بناء جيل جديد قادر ومحب للوطن، وبدوره البارز على الصعيد الثقافي والنقابي، حيث كان الفقيد أمين سر التجمع الثقافي العربي في لبنان، ونائب رئيس التجمع الثقافي الوطني في لبنان، ورئيس رابطة الشباب الاجتماعي اللبناني”.
ولفت الى “دوره البارز وتاريخه النضالي الحافل، في العمل الوطني والاجتماعي في صفوف التنظيم على مدى سنين طويلة وباخلاصه، وتضحياته في سبيل القضايا الوطنية والعربية”.



