محليات سياسية
أمين عام “التنظيم الشعبي الناصري” د. سعد يدعو لمقاطعة جلسة مجلس النواب غدًا وفاء لضحايا 4 آب

غرّد الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلاً: “تتمادى أطراف السلطة في تضييع حقوق اللبنانيين… جلسة مجلس النواب لبحث طلب الإتهام في جريمة تفجير 4 آب، إلتفاف على التحقيق العدلي ومصادرة سياسية لقضية 4 آب…. مقاطعة الجلسة وفاء لضحايا 4 آب الأبرياء، وإحترام لإرادة الكثير من اللبنانيين… إرفعوا أيديكم عن القضاء… إرفعوا الحصانات…



