أكد الدكتور عبد الرحمن البزري، أن “البيان الوزاري لحكومة (العهد العوني الرابعة) لم يحمل أي جديد، وهو إقتراح لحل مجموعة من المشكلات والأزمات التي إفتعلتها الطبقة السياسية، من قبل حكومة تمثل هذه الطبقة التي أفسدت البلاد وأفلستها”.
أضاف البزري في بيان: “كل بيان وزاري لا يحتوي خططا واضحة لإسترداد المال المنهوب والمهرب ومحاسبة الفاسدين لا يستحق الثقة”.