محليات سياسية
القصيفي يستقبل الأسمر ويبحث معه في لقاء الخميس مع الهيئات الاقتصادية

“المدارنت”..
استقبل نقيب “محرري الصحافة اللبنانية” (الصحافيين) جوزف القصيفي، رئيس “الاتحاد العمالي العام” بشاره الاسمر، في مقر النقابة في الحازمية، وبحث معه في موضوع اللقاء الموسع الذي سيعقد الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس المقبل في مقّر الاتحاد، تحت عنوان: “مسؤوليتكم ومسؤوليتنا: إنقاذ لبنان”، بمشاركة كل من: المجلس الاقتصادي الاجتماعي، اتحاد نقابات المهن الحرّة، الهيئات الاقتصادية، الاتحاد العمالي العام، هيئة التنسيق النقابية.
واتفق الطرفان على “وجوب تعميق التنسيق والتعاون، مع جميع الهيئات والمكونات النقابية والاجتماعية، والعمل معاً من أجل الضغط في جميع الاتجاهات، من أجل انتشال لبنان من الازمة التي تهدد مصيره ووجوده”.



