محليات سياسية

“هيئة أبناء العرقوب” تحذر من التخلّي عن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا

حذرت “هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا”، المسؤولين في السلطة السياسية من أي “تهاون أو تخلي عن الحقوق وخصوصا في الأراضي اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر، وكل شبر وحبة تراب في الجنوب لا تزال تحت الإحتلال”.
ولفتت الهيئة في بيان، الى “خطورة التسريبات والمعلومات التي يتم التداول بها منذ زيارة رئيس المخابرات المركزية الأميركية وليم بيرنز إلى لبنان في شهر أيلول الماضي، وصولا الى زيارة رئيس الوفد الأميركي للمفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية بين لبنان و(الكيان الصهيوني في) فلسطين المحتلة آموس هوكشتاين”.
وأكدت أن المطلوب من المسؤولين في السلطة السياسية، “التوضيح والشرح لحقيقة ما يتم تداوله عن إقتراحات أميركية تستهدف المقايضة على أرضنا المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا”.
وشددت على “الاحتفاظ بحقها وحق أهالي المنطقة في محاسبة وملاحقة أي مسؤول، بمختلف الوسائل القانونية، يتبين أنه تنازل أو تخلّى عن حقوقنا، التي تعتبر جزءًا من السيادة الوطنية غير القابلة للتفاوض”.
اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى