ولي العهد السعودي يستقبل وزير خارجية إيران
“المدارنت”
إستقبل ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان في مكتبه في قصر السلام في جدة، وزير خارجية إيران عباس عراقجي والوفد المرافق له.
وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها، بحسب “واس”.
ولفت بن سلمان الى “تطلع المملكة لأن يسهم اتفاق وقف إطلاق النار في تهيئة الظروف لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة”، مؤكدًا “موقف المملكة في دعم الحوار بالوسائل الديبلوماسية كسبيل لتسوية الخلافات”.
من جهته، شكر عراقجي “المملكة على موقفها في إدانة العدوان الإسرائيلي، وتقديره لجهود سمو ولي العهد ومساعيه لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة”.
حضر اللقاء وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، وزير الخارجية فيصل بن فرحان بن عبدالله ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني د. مساعد بن محمد العيبان.



