محليات سياسية

أمين عام “التنظيم الشعبي الناصري” يستقبل وفدًا من “منظمة العمل الشيوعي”.. والجانبان يؤكدان أهمية استعادة مؤسسات المجتمع لمصلحة الناس

 

استقبل الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري”، النائب أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، وفدا من “منظمة العمل الشيوعي” برئاسة أمين سرّ المكتب التنفيذي زكي طه، وتم البحث خلال اللقاء، “في القضايا الراهنة على الساحة اللبنانية، وبخاصة الانهيارات المالية والاقتصادية وتأثيراتها الخطيرة على الحياة اليومية للمواطنين، في ظل فقدان السلع والخدمات الضرورية”.

كما جرى تأكيد “أهمية بناء الحركة الشعبية والقطاعية المنظمة، والتعاون بين القوى المعارضة دفاعا عن حياة الناس وحقوقهم”.

وتم الاتفاق على مواصلة الحوار بين الطرفين، تعبيرا عن العلاقة المتينة القائمة بينهما.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى