أمين عام “الشعبي الناصري” لوفد من الفاعليات السياسية والثقافية: لتوحيد الجهود بهدف التغيير السياسي والإنقاذ

استقبل الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وفدًا من الفاعليات السياسية والثقافية، ضمّ منيف فرج، حارث سليمان، عدنان بسمة، حبيب كرشت وحسين عطايا، في حضور عصمت القواص، سهيل زنتوت ويوسف كليب.
واشاد أعضاء الوفد، وفق بيان للناصري، بـ”مواقف النائب سعد، وعبروا عن اقتناعهم الكامل بها وعن تأييدهم للنهج السياسي الذي يسير عليه. وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامة، ولا سيما الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية المأساوية التي يعاني منها اللبنانيون بغالبيتهم الساحقة نتيجة لسياسات المنظومة الحاكمة وعجزها وفسادها، وجرى التشديد على ضرورة توحيد جهود قوى الاعتراض والتغيير، وخوض الصراع ضد المنظومة المتسلطة من أجل الوصول إلى إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين”.
ولفت الى ان “سعد رحب بزيارة الوفد، وبما طرحه من أفكار تترجم توجه اللبنانيين إلى التحرر من تسلط المنظومة الحاكمة، وتعكس التمسك بالانتماء الوطني ورفض الطائفية المذهبية، معبرا عن التأييد للمساعي الهادفة إلى توحيد جهود قوى التغيير بهدف الوصول الى الانتقال من وضع الانهيار والمآزق والانسداد السياسي الى الإنقاذ والتعافي وإلى أجواء سياسية صحية وسليمة بطرق ديمقراطية وآمنة”.



