محليات سياسية

أهالي ضحايا تفجير المرفأ ونون يؤكدون أن حطيط يمثل نفسه ونحن مصرّون على دعم القاضي البيطار

أصدر أهالي شهداء فوج إطفاء بيروت، وأهالي ضحايا تفجير المرفأ، والجرحى والمتضررين، البيان الآتي:

“نحن أهالي شهداء فوج إطفاء بيروت، وأهالي ضحايا تفجير مرفأ بيروت، والجرحى والمتضررين، نعلن أن ابراهيم حطيط وعائلتيّ المولى وعطوي، لا يمثلون إلا أنفسهم، وغدرهم للعائلات بالانشقاق عنهم، وتغيير رأيهم لا يؤثر على موقفنا، وسوف نبقى مصرين على دعمنا للقضاء والقاضي طارق البيطار.

وتؤكد العائلات، أنه لن يفرقنا لا حزب ولا طائفة، ولا حتى أي تهديد أو ترهيب. شهداؤنا أولا، لن يعلو عليهم أي سياسي أو حزب أو موقف من أي شخص كان. نحن أولياء الدم، نحذر من أي تدخل بعمل القضاء أو محاولة الفصل بين الأهالي”.

وزار المدعو حطيط، زار وزير العدل القاضي هنري الخوري في مكتبه في الوزارة، وسلمه كتابا موقعًا من بعض عوائل شهداء المرفأ، وجرى استلامه ثم إحالته، بناء على طلبه، على مجلس القضاء الأعلى.

من جهته، أكد وليم نون، شقيق ضحية انفجار المرفأ جو نون في بيان، صدر باسم اهالي شهداء وضحايا المرفأ والجرحى والمتضررين، أن “إبراهيم حطيط لا يمثل سوى نفسه وعائلتين معه”.

وختم: “لا يحق له التصرف أو التكلم بإسمنا، كما ويؤكد اهالي شهداء وضحايا المرفأ إصرارهم على دعم القضاء والقاضي طارق البيطار”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى