بعد مقتل 4 من طاقمها.. إنقاذ 5 من أفراد طاقم السفينة “إترنيتي سي” التي تعرضت لهجوم في البحر الأحمر!

“المدارنت”
أفادت وكالة “فرانس برس” نقلا عن وكالة “يو كاي أم تي أو” البريطانية، للأمن البحري اليوم “إنقاذ 5 من أفراد طاقم سفينة شحن تعرضت لهجوم من قبل (ميليشيا الحوثي اليمنية) في البحر الأحمر، قبالة سواحل اليمن”، فيما قالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري في ردّ على وكالة “فرانس برس” :”إن السفينة إترنيتي سي غرقت”.
وقالت الوكالة في تحديث لبيانها حول الهجوم الذي تعرّضت له السفينة الإثنين والثلاثاء: “بدأت عمليات البحث والإنقاذ خلال الليل. أنقذ 5 من أفراد الطاقم، ويستمر البحث عن الباقين”.
من جهة ثانية، قالت السلطات في الفلبين في وقت سابق: “إن جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 22 فردا من الفلبين باستثناء واحد.
مسؤول مطلع قوله :”إن أربعة بحارة على متن سفينة الشحن (إيترنيتي سي) التي ترفع علم ليبيريا ويديرها يونانيون، قُتلوا في هجوم بقوارب مُسيرة وزوارق سريعة قبالة اليمن، في ثاني هجوم خلال يوم بعد هدوء لشهور”.



