الشيخ جبري يزور سفير الجزائر في لبنان متضامنًا

زار الأمين العام لـ”حركة الأمة”، الشيخ عبد الله جبري، سفير الجزائر في لبنان، عبد الكريم ركايبي، مؤكدًا “تضامنه الكامل مع بلد المليون شهيد، وشعبه وقيادته، خصوصا في هذه الظروف الراهنة التي تتعرض فيها غابات الجزائر إلى حرائق هائلة، تبذل فيه المؤسسات الجزائرية المعنية كل الإمكانيات لمواجهتها ومكافحتها لإخمادها”.
ووجه جبري إلى القيادة والشعب الجزائري والسفارة الجزائرية في بيروت، تعازيه الحارة بضحايا الحرائق، معبرًا عن “مشاركة حركة الأمة أهلها في الجزائر، بمشاعر الألم والحزن، آملا من الله، أن “يحفظ الجزائر ويجنبها كل مكروه”.
وأبدى “خشيته من أن تكون هذه الحرائق مفتعلة، في إطار استهداف الأمة بكل الوسائل، ومنها هذه الحرائق التي تهدف إلى تصحّر أرضنا، على نحو ما جرى عندنا في لبنان أو سوريا، وفي أكثر من منطقة عربية”.
وحيا “الجهود الجزائرية الرسمية التي بذلت وتبذل، من خلال تجنيد كل الامكانات والطاقات لاستعادة الحياة الطبيعية إلى مجراها، بعد سلسلة الحرائق التي استهدفت البساط الأخضر في أكثر من ولاية”.



