جبري ومزهر ينتقدا تصنيف استراليا “حزب الله” منظمة إرهابية

استقبل الأمين العام لـ”حركة الأمة” الشيخ عبد الله جبري، رئيس “الهيئة السنية لنصرة المقاومة” الشيخ ماهز مزهر، وكان عرض للتطورات المحلية، دانا خلاله قرار السلطات الاسترالية بتصنيف حزب الله “منظمة إرهابية”، واعتبرا ذلك “خضوعا مشينا وذليلا للإدارة الأميركية والإملاءات الصهيونية”.
وأكدا في بيان، “أن هذا الموقف الاسترالي، يصب في خدمة المصالح الصهيونية القائمة على العنصرية والإرهاب والمجازر والاستيطان، واستهداف المقدسات الإسلامية والمسيحية”.
واعتبرا ان “حزب الله حركة تحرر وطني، وأن الموقف الاسترالي يصب في القرارات المماثلة التي أقدمت عليها دول غربية عدة، ضد شعوب منطقتنا، بمن فيها الشعب الفلسطيني، ونضالهم من أجل الحرية والتقدم والتحرر الوطني والعيش الكريم، وهو لن يؤثر بأي حال من الأحوال على موقف وإرادة الحزب المجاهد ونهجه في الدفاع عن الوطن، ودعم المقاومة ضد الاحتلال والعدوان”.



