محليات سياسية
سفيرة كندا تقف في طابور سيارات وتختبر “الذلّ” أمام محطات الوقود في لبنان

… “جُرصَة” غالبية المسؤولين في لبنان، باتت بـ”جلاجِل”، كما يقال باللهجة المصرية، وذلك بعد قيام سفيرة كندا في لبنان، شانتال تشاستيناي، باختبار تجربة الانتظار طويلًا، و”الذلّ” اليومي، أمام محطات المحروقات، من أجل ملء خزان سيارتها بمادة “البنزين”.
وعلّقت السفيرة تشاستيناي، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، خلال انتظارها في طابور للسيارات أمام إحدى محطات الوقود، قائلة:
“أخيراً، أصبحت المحطة على مرأى مِنّي، أنتظر في الصفّ كغيري”، متسائلة: “أنتم ماذا تفعلون صباح السبت الجميل؟!



