طهران أبلغت أميركا مُسبقًا بالضربة الإيرانية و”إسرائيل” علمت بموعدها!

“المدارنت”/ مصدر ديبلوماسي تركي قال إن إيران أبلغت أميركا مُسبقًا بالضربة عبر تركيا، و”إسرائيل” (كيان الإرهاب الصهيوني في فلسطين المحتلة) كانت على دراية بتوقيت الضربة الإيرانية.
مصدر أمريكي لـ”CBS” قال إن إيران أبلغتنا بالضربة، ونشرنا طائراتنا على حدود العراق والأردن وتم إسقاط 99% من أسلحة الهجوم.
هل هناك دليل أوضح من ذلك على أن الهجوم كان دعائياً؟!
لماذا عندما تهاجم “إسرائيل” القواعد والقادة الإيرانيين، لا نعلم بالهجوم إلا بعد تنفيذه، وقتل القادة وتدمير القواعد؟!
وعندما هاجمت إيران “إسرائيل”، علمنا بالهجوم قبل بدايته، وصاحبته تغطية “كرنفالية”، وهو الذي لم يسفر عن إي إصابة؟!
فرق كبير بين هجوم يستهدف القيادات وآخر يستهدف الكاميرات.
بإمكانات بسيطة صنعت في ورش عادية، وبهجوم مباغت، ألحقت المقاومة الفلسطينية أضراراً بشرية ومادية ومعنوية لم تعهدها “إسرائيل” على مدار تاريخ الاحتلال.
وبهجوم دعائي، تم الإبلاغ عنه مُسبقاً، وغطى ضجيجه الإعلامي على دويّ صواريخه لم تصب إيران “إسرائيلياً” واحداً بخدش.
فرق بين المقاومة والمقاولة. من عوّل على ردّ غير ردّ المقاتل العربي الفلسطيني في غزة، هو واهم. من عوّل على الهجوم “الكرنفالي” لإيران وأدواتها هو واهم.
المقاومة الفلسطينية الحقيقية، غير المقاومة الإيرانية الشعاراتية. وحدهم رجال غزة صدقوا في الردّ، وصدقوا في المقاومة، وأحدثوا التوازن المطلوب.
وحدها غزّة تدفع الثمن.
المصدر: موقع “اليمن اليوم”



