محليات سياسية

عبد الصمد تدعو المؤسسات الإعلامية الى بثّ حملة إرشادات عن الحرائق

دعت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال د. منال عبد الصمد، في كتاب وجهته الى المؤسسات الإعلامية، من أجل بثّ حملة إعلامية عن الإرشادات الواجب اتباعها في حال حصول حرائق، والتي أعدتها وزارة الإعلام بالتعاون مع وزارة الداخلية والبلديات – الدفاع المدني واليونيسف، وذلك بهدف زيادة نشر الوعي على مخاطر الحرائق عبر تكثيف الإرشاد والوقاية.
وتندرج الحملة تحت عنوان “ما_تخلي_جمرتك_تحرق_مطرحا”.

رابط تحميل الحملة الإعلامية:

https://bit.ly/3jboVQQhttps://bit.ly/3jboVQQ

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى