محليات سياسية

عبد الصمد تعلن عن إجراءات في 4 آب ودعت الاعلاميين للالتزام والتعاون مع المعنيين

أعلنت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد، في بيان، وجهته الى الإعلاميين اللبنانيين والعرب والأجانب، حول الإجراءات المتخذة في 4 آب، عن استعداد وزارة الإعلام لتقديم أي مساعدة ممكنة عبر مديرياتها.
ودعت عبد الصمد الإعلاميين الى الالتزام بالإجراءات المحددة من قبل الجهات المعنية، أثناء تغطيتهم الإعلامية الميدانية في 4 آب لا سيما في المنطقة المحيطة بمرفأ بيروت، بما يضمن سلامة الجميع.
وتمنت التعاون بين القوى الأمنية والإعلاميين الذين يقومون بمهامهم والتنسيق بمسؤولية عالية.
وكانت الوزيرة عبد الصمد قد عممت على إدارتي تلفزيون لبنان والإذاعة اللبنانية، تعديل البرامج العادية في 4 آب، بما يتناسب مع ذكرى الفاجعة الأليمة.
وذكرت وزارة الإعلام بأن قاعة المراسلين العرب والأجانب في الوزارة هي دائما بتصرف المراسلين الميدانيين اللبنانيين العاملين في وسائل إعلام عربية وأجنبية، والمراسلين العرب والأجانب لناحية إعطاء بطاقة اعتماد صحافية أو تراخيص.
وأشارت الى أنه يمكن الإطلاع على شروط الحصول على بطاقة اعتماد صحافية من الوزارة عبر الدخول الى الرابط التالي:
أو الاتصال بالمسؤول عن قاعة المراسلين العرب والأجانب الأستاذ مروان شكري:
03-335573
https://www.ministryinfo.gov.lb/66518

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى