محليات

عبد الله يستقبل الطالب الصيني أمير وانغ ويؤكد تضامنه معه ضدّ الجهل.. وسفير الصين يشكره على استقبال وانغ

النائب عبد الله مستقبلاً الطالب الصيني وانغ

“المدارنت”..

غرّد عضو “اللقاء الديموقرطي” النائب بلال عبد الله عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “صداقة حزبنا التقدمي الاشتراكي مع الصين، كانت وستبقى، وسنواجه الكورونا معا”، مضيفا في تغريدة ثانية: “ضيف لبنان منذ أشهر للدراسة أمير وانغ، متضامن معك ضد الجهل…”.

وكان النائب عبد الله استقبل الطالب الصيني أمير وانغ، بعد تعرّضه للإساءة من قبل بعض اللبنانيين العنصرين، على خلفية انتشار “فايروس كورونا”.

من جهته، غرّد سفير الصين في لبنان ​وانغ كيجيان عبر “تويتر”، قائلاً: “شكرا جزيلا سعادة النائب على استقبالكم للطالب الصيني، وكان من لطفكم أن تطمئن وتتضامن مع الصين في المعركة ضد الكورونة. نتمنى أن نتغلب على هذا الفيروس في أقرب وقت ممكن، من خلال تضافر الجهود من الجميع. مع أطيب التمنيات”.

بدوره، شكر رئيس “مركز الشرق الأوسط للدراسات والتنمية” وائل خليل ياسين “النائب عبد الله”، مشيراً الى انه “ليس غريباً موقفكم الوطني والإنساني النبيل، وأنتم من مدرسة المعلم كمال جنبلاط”، مضيفا “كل الشكر والتقدير للصديق النائب الدكتور بلال عبد الله على هذا الموقف النبيل الوطني بإمتياز”، معتبرا أن “شحيم والجبل ولبنان بأكمله ينبذون العنصرية والتنمر، لبنان بلد المحبة والإنسانية والعيش المشترك وملتقى الحضارات. تحياتي لك وللأخوة في شحيم و عموم الإقليم والجبل”.

المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى