محليات سياسية

عسكريون متقاعدون: سنعمل على تحصيل حقوقنا وحقوق الشعب

عقد عسكريون متقاعدون، مؤتمرا صحافيا في مدينة الميناء/ طرابلس، تناولوا فيه ما آلت إليه أحوالهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وأزمة المحروقات.

بعد سماع النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء مجزرة التليل، قال العميد المتقاعد بسام الأيوبي: “طوابير الذل باتت من أساسيات حياتنا اليومية، والمحتكرون وتجار السوق السوداء باتوا في كل مكان، وكمتقاعدين سئمنا من مراجعة المسؤولين في السلطة بعدما أمطرونا بالوعود التي بقيت بلا تنفيذ، أما السياسيون فمنهم من سرق ومنهم من كان شاهدا على السرقات والنوع الثالث “شاهد ما شافش حاجة”, وهم جميعا الى مزبلة التاريخ ويتحملون مسؤولية خراب البلد، نحن انتخبناكم للمراقبة والمتابعة، هم يختبئون خلف حصاناتهم، ويسكتون عن الفساد أو يشاركون فيه”.

أضاف: “نحن نعيش حال حرب غير معلنة وازاء ذلك لن نسكت بل سنتدخل من أجل الحصول على حقوقنا، ونأمل من المدير العام للأمن الداخلي إعادة قسائم المحروقات الى المؤهلين والرتباء الذين يستحقون والسماح للمتقاعدين بشراء المسدسات عبر المديرية أو على الأقل لمن تقدم بشرائه قبل احالته الى التقاعد أسوة بعناصر الجيش، وإعادة النظر باحتساب الحقوق الحربية التي حرم منها عدد من المتقاعدين واعادتها لهم أسوة بزملائهم، علما ان قسائم المحروقات هي حق شرعي للمتقاعدين ونتمنى على المدير العام اعادة النظر بقراره كون معاش المتقاعد في قوى الأمن الداخلي لا يكفي ثمن تنكة بنزين”.

وختم: “نؤكد الوقوف الى جانب الشعب اللبناني، للحصول على حقوقه في هذا الزمن الصعب”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى