محليات سياسية
“لقاء سيدة الجبل” يحذر من السكوت على إختفاء مواطنين سوريين أمام سفارة سوريا في لبنان

حذر “لقاء سيدة الجبل”، في بيان، السلطات اللبنانية، من “السكوت المتمادي على إختفاء مواطنين سوريين، من أمام السفارة السورية”، رافضا “أساليب العصابات التي تمارس بغطاء ديبلوماسي”.
ولفت الى أن “لبنان الذي يستقبل سفارة الجمهورية السورية التابعة لنظام الأسد، بما مثله ويمثله من إجرام، يستقبل المعارضين، وعليه واجب حمايتهم، إلتزاما بالقوانين اللبنانية والدولية”.



