محليات سياسية

“نقابة المحررين” تدين تصنيف العدو منظمات حقوقية ومدنية فلسطينية كمنظمات ارهابية

 

تدين نقابة محرري الصحافة اللبنانية (الصحافيين)، قيام حكومة العدو الصهيوني “بتصنيف منظمات حقوقية ومجتمع مدني فلسطينية كمنظمات ارهابية”.

ودعت النقابة في بيان، كافة نقابات الصحفيين في العالم العربي والعالم، الى “إدانة هذه الممارسات الصهيونية، التي تهدف الى مواصلة دولة الاحتلال سياسات الفصل العنصري، والاعتداءات على حقوق الشعب الفلسطيني، لا سيما حقّه في العودة وتقرير المصير وبناء دولته الفلسطينية المستقلة، والمكفولة بالشرعية الدولية لحقوق الانسان والقانون الدولي”.

وجددت “موقفها الداعم لكافة منظمات حقوق الانسان والمنظمات الاعلامية، وادانة الانتهاكات وجرائم الاحتلال الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني الصابر والمناضل”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى