“نقابة المحررين” تذكّر بموعد انعقاد جمعيتها العمومية في الأول من تشرين الثاني 2021

“المدارنت”..
تذكر “نقابة محرري الصحافة اللبنانية” (الصحافيين) أنه، في ضوء احكام المواد 91 و 80 و 83 من قانون المطبوعات، والمواد 15 و 17 و 18 من النظام الداخلي للنقابة، يدعو مجلس النقابة الجمعية العمومية العادية الى عقد دورة عادية، للنظر في موازنة النقابة السنوية، واقرارها بعد مناقشة التقرير المالي الذي يعده أمين الصندوق عن حساباتها والوضع المالي، ومناقشة التقرير الاداري الذي يعده أمين السرَ، وذلك نهار الاثنين الواقع فيه 1 تشرين الثاني 2021 الساعة العاشرة صباحاً في مركز النقابة في الحازمية”.
ولفتت النقابة في بيان، الى أنه “إذا لم تتوافر الأكثرية المطلقة من الأعضاء المسجلين الذين سددوا بدل اشتراكهم في الدورة الاولى، تنعقد الجمعية العمومية بتاريخ 15 تشرين الثاني 2021 في دورة ثانية. وإذا لم تتوافر أكثرية الثلث في هذه الدورة، تنعقد الجمعية العمومية بتاريخ 29 تشرين الثاني 2021 في دورة ثالثة، وتعتبر قانونية بمن حضر من الاعضاء”.



