محليات سياسية

أمين عام “التنظيم الشعبي الناصري” د. سعد يدعو لمقاطعة جلسة مجلس النواب غدًا وفاء لضحايا 4 آب

 

غرّد الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلاً: “‏تتمادى أطراف السلطة في تضييع حقوق اللبنانيين… جلسة مجلس النواب لبحث طلب الإتهام في جريمة تفجير 4 آب، إلتفاف على التحقيق العدلي ومصادرة سياسية لقضية 4 آب…. مقاطعة الجلسة وفاء لضحايا 4 آب الأبرياء، وإحترام لإرادة الكثير من اللبنانيين… إرفعوا أيديكم عن القضاء… إرفعوا الحصانات…

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى