عربي ودولي
رفع علم “المعارضة السورية” فوق مقرّ السفارة السورية في موسكو!

“المدارنت”..
رُفع علم “المعارضة السورية، اليوم، الإثنين، الواقع فيه 9-12-2024، فوق مقرّ السفارة السورية في العاصمة الروسية موسكو، وفق وكالة “فرانس برس”، وذلك غداة إسقاط نظام حاكم دمشق الطاغية المخلوع بشار الأسد، بعد هجوم خاطف نفذته فصائل “قوات المعارضة السورية”.
ووقفت مجموعة من الديبلوماسيين السوريين على شرفة مقر السفارة، وهم يهتفون ويصفقون، وهم برفعون علم المعارضة الذي يحمل ثلاث نجوم حمراء.
يذكر أن الطاغية المخلوع بشّار الأسد، لجأ الى موسكو، عقب إنهيار نظامه، حيث منحه سيّده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، “حق اللجوء” السياسي تحت عنوان: “لجوء إنساني”.



