محليات سياسية

أميركا تؤكد و”إسرائيل” تنفي الانسحاب من جزء من جنوب لبنان!

“المدارنت”
نفى مسؤول إسرائيلي بارز، اليوم “انسحاب الجيش الإسرائيلي من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان”، وفقا لوكالة “رويترز”. وكانت الوكالة نقلت عن مسؤول في الخارجية الأميركية قوله اليوم: “إن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوب لبنان”، داعيا “الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء”.

واعتبر المسؤول الأميركي، في تصريحات لـ”رويترز”، أن “الانسحاب الإسرائيلي بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية”مضيفا “على قوات الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل”.

ولم ⁠يوضح المسؤول الأميركي، مساحة الأراضي التي انسحبت منها إسرائيل أو موقع الانسحاب بالتحديد.
وقال مسؤول أمني لبناني بارز :”إن السلطات لا تعلم شيئا ⁠عن ‌أي انسحاب للقوات ⁠الإسرائيلية مما يسمى المنطقة العازلة”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى