محليات سياسية

جنبلاط يستغرب استباحة الحدود.. ويسأل: أين دولة لبنان؟!

غرّد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط، عبر حسابه على “تويتر”، كاتبًا: “وكأن كل شيء مدروس. يعلن عن الكهرباء الاردنية والغاز المصري، وهي الفرصة لبداية معالجة ازمة الكهرباء فيأتي اجتياح المازوت. تسأل عن النفط العراقي وملابسات استبداله الغامضة فلا جواب، انتهاء بمسرحية انقطاع الكهرباء عن المجلس والمزايدة اللاحقة. ختامها التنقيب الايراني، فأين دولة لبنان؟”.

وقال جنبلاط في تغريدة ثانية: “‏بئس هذه الايام التي ينسى البعض نضالات الرئيس بري وتضحياته من اجل لبنان. بئس هذه الايام التي التي يقرأ فيها البعض في كتاب التعذيب لعلي مملوك. بئس هذه الايام التي تستباح كل الحرمات والحدود من دون حسيب او رقيب ‎#لبنان.

 

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى