عربي ودولي

إيران: مفاوضات سويسرا شهدت نقاشًا مقتضبًا مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي

“المدارنت”
أعلنت إيران، اليوم، أنها “أجرت نقاشًا مقتضبًا مع الولايات المتحدة، بشأن برنامجها النووي خلال المحادثات في سويسرا”، مشيرة الى أنه “لا يمكن اعتبارها مفاوضات”. بحسب وكالة “فرانس برس”.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إسماعيل بقائي/ لوكالة أنباء “إرنا” الرسمية: “جرى نقاش مقتضب للغاية حول القضية النووية، لكن لم يُتناول أي تفصيل، ولا يمكن القول إن المفاوضات بشأن النووي قد بدأت”.

أضاف: “أن الوفد الأميركي، عرض مواقفه بإيجاز شديد حول هذا الملف، وقامت إيران بالأمر ذاته”، واصفا هذا النقاش بأنه “عرض لمواقفنا المتبادلة”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى