عربي ودولي

موسكو تتهم واشنطن بالانحراف عن دور الوسيط المحايد في حرب أوكرانيا!

لافروف

“المدارنت”
أشارت موسكو، اليوم، الى أن “الولايات المتحدة، لم تعد تسعى لأن تكون وسيطا محايدا لإنهاء الحرب المستمرة في أوكرانيا، منذ مطلع عام 2022، بحسب وكالة “فرانس برس”.

وقال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أمام سفراء أجانب في موسكو: “بالنسبة للولايات المتحدة، فإذا حكمنا على أفعالها، فيبدو أنها تتخلى عن أي ادعاء بالقيام بدور الوسيط المحايد، وتتبع بدلا من ذلك نهجا يتمثل في تصعيد ضغوط العقوبات على روسيا”.

كما لفت الى أن “أوروبا، ومن خلال دعمها العسكري لأوكرانيا، تتحول مُجددا إلى التهديد الرئيسي للسلم والأمن الدوليين”.

اظهر المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى