مناطق ومناسبات

وقفة تضامنية في بعلبك نصرة للشعب الفلسطيني وإستنكارًا للعدوان الصهيوني على غزة


“المدارنت”../
نظم “تجمّع أبناء بعلبك” و”منظمة العمل اليساري الديموقراطي العلماني”، ومجموعة “كلنا لبعلبك”، بالتعاون مع “فصائل فلسطينية” في مخيم الجليل في بعلبك، وقفة تضامنية في ساحة المطران في بعلبك، عند مدخل المدينة الجنوبي، مقابل القلعة الأثرية. “نصرة للشعب الفلسطيني، واستنكارا للمجازر والجرائم والابادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحقّ الأطفال والنساء والشيوخ في غزة”.
وأشاد المشاركون بـ”صمود الشعب الفلسطيني، أمام هول المجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني، على مرأى من “العالم الغربي المتحضّر” الذي يرى بعين واحدة، ويكيل بمكيالين”.
وألقى كلّ من ممثل الفصائل الفلسطينية عماد الناجي، و”جبهة التحرير الفلسطينية” وليد عيسى، كلمات، عبّروا فيها عن “غضب الشعب العربي ممّا يحصل في غزة، ومن الصمت العالمي عن المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين، والمتنقلة بين أحباء قطاع غزة”.

حضور نسائي لافت في الوقفة الإحتجاجية

وأكدت ليلى مروة، بإسم “العمل اليساري الديموقراطي العلماني”، على “ضرورة صرة غزة”، مُدِينة “عمليات القصف العشوائي الصهيوني، وحرب الابادة التي تشنّها قوات الإحتلال الغاصب في فلسطين المحتلة، على الشعب الفلسطيني الأعزل، وبخاصة إستهدافه المدنيّين من النساء والمُسنّين والأطفال”.
وطالبت “المنظمات الحقوقية والهيئات الإنسانية والأمم المتحدة، بتأمين أبسط مقوّمات الحياة، من التيار الكهربائي والمياه والمواد الغذائية والطبية والدواء والوقود”.

المزيد

المدارنت / almadarnet.com

موقع إعلامي إلكتروني مستقل / مدير التحرير محمد حمّود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى